لقاح كوفيد 19 علامة على انكشاف الوحش

Click on a flag to choose a language!

English

Nederlands

Français

Español

Tahitian

Bengali

Chinese

русский

Kiswahili

Suomalainen

Lietuvos

Arabic

Svenska

Ayisyen

أرسل لي: sheeptiedsheep@gmail.com إذا كان لديك أي أسئلة أو تريد التحدث

لقاح مرض فيروس كورونا هو علامة الوحش ، كل ما تحتاج إلى معرفته

لقاح مرض فيروس كورونا هو علامة الوحش الذي يتحدث عنه الكتاب المقدس! التكنولوجيا 666. إذا لم تأخذ اللقاح ، فسوف تقتل ، وإذا أخذته ، فسوف تندم عليه إلى الأبد. هذا الموقع هو أهم موقع في العالم كله. يجب مشاركة هذه الرسالة مع الجميع. الحصاد رائع ، لكن العمال قليلون. لوقا 10:2. استغرق الأمر مني 7 سنوات لاكتساب هذه المعرفة. أنا 28 سنة, ودراسة هذه الأشياء هو كل ما قمت به منذ استيقظت في 2014. هذا هو الغرض من حياتي. لتحذيرك يرجى قراءتها في اسرع وقت ممكن. بدأت الحرب النهائية


كوفيد-19 هي خطة عالمية. انهيار الاقتصاد العالمي هو جزء من تلك الخطة. الوحش الذي يتحدث عنه في الكتاب المقدس هو نظام ، منظمة شيطانية. ويطلق على هؤلاء الناس "الماسونيون من الدرجة الثالثة والثلاثون " وأنها تسيطر على العالم كله ، وجميع الأديان ، ووسائل الإعلام ، والأخبار ، والموسيقى ، والأفلام ، والتاريخ ، والسرد السائد. الماسونية هي عبادة قديمة من الناس البيض الأغنياء. الله من الماسونية هو حرفيا الشيطان من الكتاب المقدس. أغنى الناس في العالم يعبدون الشيطان حرفيا. انهم يريدون خلق نظام عالمي جديد ، مجتمع عالمي ، كل شخص ملحوظ ويمكن السيطرة عليها. يحتوي اللقاح على تقنية تحرير الجينات تسمى كريسبر لتغيير الحمض النووي الخاص بك. وأنك لن تكون هي نفسها بعد الاستيلاء عليها وأنه لا رجعة فيه. كما أنه يحتوي على تكنولوجيا النانو لربط البشر بالإنترنت والتحكم فيها. وهذا ما يسمى" الارتباط العصبي " السيطرة على العقل ، وذلك باستخدام الذكاء الاصطناعي (الذكاء الاصطناعي) تكنولوجيا الحواسيب العملاقة. وسوف تعطي لهم السلطة في نهاية المطاف على الناس. لقتلهم أو للسيطرة عليهم. هذا هو السبب في أنهم يقومون بتثبيت أبراج 5G في جميع أنحاء العالم بمعدل سريع. سرعة 5G ضرورية للتحكم بنجاح في ملايين الأشخاص. سوف يقومون بتشغيلها عندما يتم تطعيم المزيد من الناس. نبوءة الكتاب المقدس. يحتوي اللقاح أيضا على مادة كيميائية تسمى لوسيفراس ، والتي تؤخذ من اليراعات لتجعلك قابلة للمسح ، حتى يتمكنوا من معرفة من الذي أخذ علامة لقاح الوحش! إنهم يخلقون سباق لوسيفر. حتى أنه يحتوي على اسم لوسيفر! أي شخص يأخذ هذا اللقاح سيذهب إلى الجحيم في يوم القيامة وفقا للكتاب المقدس. حتى أنهم أطلقوا على هذا الشيء "براءة اختراع مايكروسوفت #666"! سوف يصفون قريبا الأشخاص الذين لا يريدون أخذ اللقاح بأنهم "إرهابيون". كن قويا ، هذه ليست سوى البداية!

-> رؤيا 13: 16-18. (16) ويتسببون في أن يحصل الجميع ، صغارا وكبارا ، أغنياء وفقراء ، أحرار وسجين ، على علامة في أيديهم اليمنى أو في جبهتهم (17) وأنه لا يمكن لأي شخص أن يشتري أو يبيع ، ما لم يحصل على العلامة ، أو اسم الوحش ، أو رقم اسمه [كل هذه تعني أخذ اللقاح!]. وهذا في نهاية المطاف يجب أن يقتل كل من يرفض. (18) هنا الحكمة. دعه هذا الفهم يحسب عدد الوحش ، لأنه رقم رجل ؛ وهو رقم ستمائة وستة وستون.
-> تم إنشاء سفر الرؤيا من حلم تلقاه يوحنا من AHYH (Ahayah = أنا) الإله الأعلى. تفاصيل الرؤى والأحلام لها تفسيرات مجازية ، وليس تفسيرات حرفية! الجبين = الأفكار. الاسم = السلطة / الغرض. عدد رجل = نظام عدد براءات الاختراع البشرية. رقمه هو 666 = براءة اختراع مايكروسوفت # 666. الكلمة اليونانية لما تمت ترجمته على أنه "علامة" هي khar'-ag-mah ، وهذا يعني خدش أو نقش ، شيء يخترق الجلد! لقاح. العلامة الحرفي. موقع العلامة ليس حرفيا. اليد اليمنى = القدرة على العمل وكسب وإنفاق المال. يتم إعطاء اللقاح إلى ذراعك ، وليس يدك ، ولكنه يؤثر على يدك اليمنى وجبهتك ، إذا جاز التعبير. سيكون اللقاح قريبا إلزاميا. سيكون عليك أخذ اللقاح للانضمام إلى النظام الجديد الذي يقومون بإنشائه. هذا هو السبب في أن مايكروسوفت وشركات البرمجيات الأخرى تشارك في هذا اللقاح. إنه ليس لقاح. بيل غيتس ليس طبيبا ومايكروسوفت ليست شركة طبية ، إنها شركة برمجيات! يحتوي هذا اللقاح على برنامج لإدخال "نظام عملة مشفرة رقمي يدعم القياسات الحيوية". هذا هو نظام جديد من المال الذي سيتم تنفيذه قريبا بعد التخلص من الأموال النقدية. سيلومون النقود على نشر فيروس كورونا. ***** راقب! *****


الملاك الثالث هو أيضا مجازي. إنه يمثل أشخاصا مثلي يحذرونك الآن.
إنها مبادئ مع دانيال 11:33 و 12:10 ، التي تقول "الحكماء بينهم سيفهمون ويعلمون الكثيرين ، لكن الأشرار لن يفهموا.”

-> رؤيا 9:11-14. (9) إذا كان أحد يعبد الوحش (الماسونيين/المتنورين) وصورته، ويتلقى بصمته في يده أو في جبهته، (10) سيشرب من نبيذ غضب الله، الذي يسكب بدون اختلاط في كوب سخطه؛ ويعذب بالنار والكبريت في حضور الملائكة المقدسة وفي حضور المسيح: (11) ويرتفع دخان عذابهم إلى الأبد وإلى الأبد؛ وليس لديهم راحة ليلا أو نهارا، أولئك الذين يعبدون الوحش وصورته، الذين يعبدون الوحش، الذين يعبدون الوحش وصورته، ويعيشون في كل مكان.، والذين يحصلون على علامة من اسمها. -> العبادة = تقديم ل. [تلقي التكنولوجيا في اللقاح]. صورة = الخارقة نظام الذكاء الاصطناعي. الاسم = السلطة / الغرض. هدف الشيطان هو جعل الناس يرسلون إلى الجحيم في يوم القيامة. بدلا من التأثير عليك أن تعيش حياة الخطيئة ، لديهم الآن طريقة جديدة لجعل الناس ملعونين إلى الجحيم إلى الأبد من قبل الله. كل ما عليهم فعله الآن هو جعلك تأخذ العلامة. يريدون أن يأخذ الجميع اللقاح. يعلم الشيطان أنه سيرسل إلى الجحيم ، ويريد أن يأخذك معه! ابحث في الإنترنت باستخدام هذه الكلمات الرئيسية: Neural Link; Luciferase; Thermagrippers; Graphene; Crispr; Hydrogel; Quantum Dots; Artificial Intelligence 5G 666 exposed; Microsoft Patent #666; Freemasonry exposed; Illuminati exposed; AGENDA 21 EXPOSED; Georgia Guidestones New World Order; etc. هنا هو موقع كبير يمكنك أن تتعلم منها.

الخلاصة: إنهم يريدون ربطنا بنظام الذكاء الاصطناعي العملاق حتى يتمكنوا من التحكم بنا ، ويريدون تغيير الحمض النووي الخاص بنا! هذا هو السبب في أن الناس لا يتوبون خلال اصاب أن الله سوف ترسل قريبا إلى الأرض. يقال هذا في سفر الرؤيا 9:20. (20) وبقية البشر الذين لم يقتلوا بهذه الأوبئة ما زالوا لم يتوبوا عن خطاياهم. -> هم تحت سيطرة العقل. يتم التحكم بالفعل في أفكار معظم الناس من قبل الشياطين ، وهذه التكنولوجيا تجعلها دائمة. أنها سوف تستخدم ملحوظ الناس في محاولة لإقناع الناس لا تحمل علامات لتلقي علامة! وسوف تجعل في نهاية المطاف الناس ملحوظ لمطاردة وقتل الناس لا تحمل علامات عندما تفعيل الرابط العصبي بين العملاق والناس ملحوظ من خلال 5G. سفر الرؤيا 13:15. (15) وكان لديهم القدرة على إعطاء الحياة لصورة الوحش ، بحيث يمكن لصورة الوحش أن تتحدث وتتسبب في قتل أي شخص لا يعبد صورة الوحش. نظام الذكاء الاصطناعي = صورة الوحش. تقديم لهم وأخذ علامة لقاح الوحش = عبادة صورة الوحش = ربط الناس بالنظام. السيطرة على العقل. هذا هو أيضا كيف يحصلون على كل هؤلاء الأشخاص المميزين لمحاربة المسيح عندما يعود. سفر الرؤيا 17:14, جويل 3,, سفر الرؤيا 19:19-21 اقول لكم عن ذلك. سفر الرؤيا 19:19. (19) A ورأيت الوحش ، وملوك الأرض ، وجيوشهم ، تجمعوا معا لجعل الحرب ضد المسيح. سفر الرؤيا 19:20 أنه سيتم خداع الناس لأخذ علامة الوحش. سفر الرؤيا 19:20. (20) وتم أخذ الوحش (الجمعيات السرية التي تتحكم في العالم) ، ومعه النبي الكذاب (يمثل النبي الكذاب الكنائس التي تخبر الناس بأخذ اللقاح!) الذي خدع الناس لتلقي علامة الوحش ، وألقوا في بحيرة النار ، الجحيم. -> أخذ الناس اللقاح لأنهم خدعوا ولم يعرفوا أنه كان علامة الوحش. رؤيا 19:21. (21) وبقايا البشرية التي لم تحتفظ بشرائع الله ، أو التي كانت لها علامة الوحش ، قتلها المسيح ، وكانت جميع طيور الهواء مليئة بجسدها. متى 24:37. (37) ولكن كما كانت أيام نوح كذلك يكون أيضا مجيء المسيح. متى 24:22. (22) وإذا لم يتم تقصير تلك الأيام ، لا يجوز حفظ اللحم. -> إذا قمت ببعض الأبحاث ، فستجد أن هناك العديد من التجارب العلمية التي أجرتها الملائكة الساقطة قبل الطوفان ، في زمن نوح. التعديل الوراثي! -> إذا كنت تبحث عن الكلمات العبرية التي تمت ترجمتها ، فإن كلمة اللحم = الشفرة الوراثية البشرية. حفظ = محفوظ! ما يقوله ماثيو 24:22 حقا هو: « إذا لم يعود المسيح عاجلا وليس آجلا ، فإن جميع البشر الذين ما زالوا على قيد الحياة في ذلك الوقت سيكون لديهم رموز جينية تم تغييرها ، فلن يكون هناك بشر أصليون »

الأطفال الهجين من الملائكة الذين سقطوا (كان لديهم أطفال مع نساء) هم في السلطة ويريدون أن يعطونا شفرتهم الوراثية. إنشاء الكسالى / الروبوتات. هناك سبب أنهم يظهرون هذا في جميع أفلام هوليوود الخاصة بهم. التنبؤية البرمجة. بمجرد حقن هذه الأشياء فيك ، لن تكون هي نفسها مرة أخرى. كل من يأخذ علامة الوحش سيرسل إلى الجحيم في يوم القيامة عندما يحكمنا الله. إليك ما يقوله الكتاب المقدس عن الأشخاص الذين وضعوا ثقتهم في اللقاح الشيطاني المسلح الذي خلقه شعب الشيطان بدلا من الله.

هذا ما سيحدث لأي شخص يأخذ هذه التكنولوجيا / السلاح / علامة الوحش / اللقاح.



في سفر التكوين ، قال الله إن النباتات التي صنعها كانت لشفاء الأمم. هل هذا صحيح أم لا؟ من ستخدم؟ تطلق النخب الشيطانية ، في مقالاتها الإخبارية ومواقعها على الإنترنت ، على لقاح مرض فيروس كورونا "المسيح" و "أملنا الوحيد". إنهم يحبون أن يسخروا من المسيح ويحبوا أن يسخروا من الناس. إنهم يعرفون أن كل من يأخذ هذا اللقاح سوف يلعن إلى الأبد. إنهم يحتفلون بهذه التضحية العظيمة من النفوس للشيطان إلههم. هل تعلم أن جميع اللقاحات تحتوي على خلايا الجنين المجهضة ولحم الخنزير وغيرها من الأشياء الغريبة ؟ رجس. هل سبق لك أن سمعت قول " أنت ما تأكله."إنه أسوأ من ذلك لحقنه في لك. هل تريد حقا حقن ذلك في مجرى الدم؟ مقزز! - >لا يشبه لقاح مرض فيروس كورونا هذا أي لقاح آخر تم إنشاؤه على الإطلاق. هذا هو في الواقع تحديث البرنامج للبشر. كما لو كنا أجهزة الكمبيوتر. تحتوي اختبارات مرض فيروس كورونا أيضا على جزيئات نانو عليها. لا تصدق الناس على شاشة التلفزيون ، لديهم جدول أعمال! يتم دفع القراء ، والقراءة من البرنامج النصي! لقد مات الكثير من الناس بالفعل من تناول اللقاح! إنهم يحاولون إخفاء هذه الحقيقة عنا. الماسونية تملك محطات الأخبار في جميع أنحاء العالم. انهم يسيطرون على السرد السائد. المجموعات التي سيطرت على العالم لمئات السنين وآلاف السنين هي "المتنورين" ، روزيكروسيان ، فرسان الهيكل ، جمعية الجمجمة والعظام ، اليسوعيون ، الماسونية ، الصهاينة ، وسام التنين. هذه المنظمات قوية للغاية السيطرة على العالم كله ، والعمل من أجل الشيطان! كيف يفعلون ذلك ؟ لقد وضعوا الناس في مناصب رئيسية في كل حكومة, منظمة, شركة, ونظام الكنيسة.



هناك العديد من التعاليم الخاطئة حول أوقات النهاية التي خدع بها النظام اليسوعي العالم كله للاعتقاد. إنهم يسيطرون على الكنيسة المسيحية وتعاليمها! إنهم يسيطرون على جميع الأديان ، وخاصة المسيحية ، لأنهم يعرفون أن القوة في كلمة الله. هذه الأديان لا علاقة لها بالكتاب المقدس. إنه ليس دين. هو كتاب تاريخ بني إسرائيل! معظم الناس الأسود والبني في هذا العالم هم الإسرائيليون الحقيقيون! البيض ليسوا اسرائيليين. الشعب في إسرائيل اليوم هم الدجالين. أنها تشكل بعض الأسر المتنورين الرئيسية. يدعوهم المسيح "كنيس الشيطان ، الذي يقولون إنهم يهود وليسوا" في رؤيا 2:9، وفي رؤيا 3:9 يقول " اسمع ، سأجبر أولئك الذين ينتمون إلى كنيس الشيطان-أولئك الكاذبين الذين يطلقون على أنفسهم اليهود ولكنهم ليسوا يهود-على المجيء والعبادة عند قدميك ، وسيعلمون أنك من أحبه." شاهد ياراشلم على اليوتيوب!

نحن نعيش هذه السنوات الأخيرة قبل عودة ياشايا / المسيح. للأسف ، معظم الناس ينتظرون رجل ضد المسيح الفردية لحكم العالم كله. هذا لن يحدث أبدا. المسيح الدجال ليس رجلا فرديا! -> وهنا لائحة من تعاليم نهاية العصر كاذبة أن النظام اليسوعي قد خدع العالم كله إلى الاعتقاد ، من خلال المسيحية الحديثة:

  1. المسيح الدجال هو رجل فردية.
  2. سيكون هناك معبد ثالث بني في إسرائيل.
  3. المسيح الدجال سوفدعو نفسه الله في المعبد في إسرائيل.
  4. المسيح الدجال سوف ينتهي التضحية اليومية في المعبد في إسرائيل.
  5. سيرسل المسيح الدجال صورة لنفسه إلى كل بلد على وجه الأرض ليعبده.
  6. سيكون هناك شاهدان في إسرائيل أرسلا من السماء ، إيليا وموسى.
  7. سيكون هناك "نشوة" / إزالة خارقة للطبيعة من الناس في السماء ، ونحن لن نكون هنا من أجل المحنة العظيمة.
[[[[[هذه الأشياء كلها أكاذيب! ]]]]] يعلمون هذه القمامة حتى لا يدرك الناس ما هو الوقت ، لأنهم يعتقدون أنه طالما أن رجلا واحدا لا يحكم الأرض كلها ، أو لأننا ما زلنا هنا ، فهي ليست أوقات النهاية بعد!


-> هنا هي الحقيقة:

  1. هناك العديد من المسيح الدجال ، وليس واحد. المسيح الدجال هو الوحش الرابع في كتاب دانيال. وهو نظام. ليس رجل فردي. المسيح الدجال هو الماسونية, "المتنورين". 1 يوحنا 2:18. ابحث عن الكلمات اليونانية المترجمة على أنها "رجل" و "ابن" 2 تسالونيكي 2:3, يتحدث "رجل الخطيئة" و "ابن الهلاك" عن أناس متعددين ليسوا فردًا = خداع كبير حتى لا تشك بهم.
  2. الهيكل المذكور في سفر دانيال وكتاب الوحي يتحدث عن أجسادنا ، وليس عن مبنى مادي في إسرائيل. 1 كورنثوس 3:16
  3. سوف علامة التكنولوجيا الوحش في اللقاح تدمير اتصالك مع الله وتغيير الحمض النووي من المعبد الخاص بك. هنا هو ما هو في الداخل: كريسبر تكنولوجيا تعديل الحمض النووي ، V-MAT2 الجينات المانع التكنولوجيا ، نانو السير / تكنولوجيا النانو لغرض التلاعب العقلي من خلال "صوت إلى الجمجمة التكنولوجيا" و "الارتباط العصبي". بحث "Neural Link Agenda"! حرفيا يتحدث عن ذلك في دانيال 11:36 و 2 تسالونيكي 2:4. إنه يتحدث عن أجهزة الكمبيوتر العملاقة والذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا النانو التي يتم وضعها داخل أجسام الإنسان ، وليس ملكا حرفيا يجلس في معبد في مكان ما. هذه التكنولوجيا سوف تصبح الله على جسمك بمجرد أن تدار. لهذا يقول الكتاب المقدس أن هذه الكتب كانت مختومة حتى النهاية. دانيال 12:4 يقول: دانيال ، ختم الكتاب ، حتى وقت النهاية: يجب تشغيل العديد من جيئة وذهابا ، ويجب زيادة المعرفة. لم يفهم دانيال حتى ما كان يراه في ذلك الوقت. لم يكن مفهوما حتى الآن!
  4. التضحية اليومية هي الغذاء. العهد القديم يخبرك بذلك. فقط أولئك الذين ينجسون معابدهم سيكونون قادرين على الشراء والبيع في نظام الشيطان. دانيال 9:27. يخبرك دانيال 12: 11-12 أن المسيح سيعود بعد ١٣٣٥ يوما من صدور قانون يمنع الدخول إلى المتاجر بدون اللقاح.
  5. الكلمات العبرية المترجمة على أنها " الصورة "تعني في الواقع الهدف / الغرض ، وكلمة" العبادة " تعني في الواقع الخضوع. من خلال أخذ اللقاح ، فإنك تقدم إلى الهدف والغرض من نظام الوحش وهو تغيير الحمض النووي الخاص بك وتوصيلك إلى الصورة. الصورة = نظام التحكم في الإنترنت العملاق الذكاء الاصطناعي الذي يريدون ربط الناس به. علامة تصلك من خلال تقنية النانو. (أخذ العلامة أو الاسم أو رقم الوحش ، كل هذا يعني نفس الشيء. معنى هذه الأشياء هو فعل أخذ اللقاح ، وأخذ اللقاح هو ما يعنيه العبادة والخضوع لصورة الوحش). كل أولئك الذين يفعلون ذلك سيذهبون إلى الجحيم في يوم القيامة! ضع في اعتبارك أن الأشخاص الذين يتلقون هذه التقنية لن يتم توصيلهم على الفور بـ A. I. ، ولكن تم تثبيت جميع التكنولوجيا المطلوبة من أجل تنشيط الرابط العصبي في وقت لاحق. علاوة على ذلك ، فإن هذه الروبوتات النانوية هي في الواقع تكرار ذاتي ، لذلك سوف تخلق حرفيا سربا داخل جسم المضيف. من ناحية أخرى ، ستتسبب تقنية كريسبر لتعديل الجينات في حدوث تغييرات فور حقنها. هذه التكنولوجيا جذرية لدرجة أن الكثير من الناس ماتوا في غضون يوم واحد بعد تلقي اللقاح!
  6. الشاهدان هما مملكتان إسرائيل ، التي انفصلت إلى اثنين بعد خطيئة الملك سليمان. فإنه يخبرك عن ذلك في 1 الملوك 11 و 1 الملوك 12 و 2 سجلات 10. يطلق عليهم المملكة الشمالية (إسرائيل) والمملكة الجنوبية (يهوذا). السكان الأصليون من أمريكا الشمالية والوسطى والجنوبية والبولينيزيين والميلانيزيين والسكان الأصليين في أستراليا = 10 قبائل المملكة الشمالية لإسرائيل الذين غادروا إسرائيل على نهر الفرات في 720 قبل الميلاد للذهاب إلى أراض بعيدة حيث لم يعيش أي إنسان ويعبد إلهه ويحافظ على قوانينه في سلام. 2 عزرا 13:40-46 يخبرك بذلك. لهذا السبب أخذوا 14 كتابا من الكتاب المقدس قبل مائة وخمسين عاما! ابحث في جوجل! تخبرك هذه الكتب عن هذه الأشياء! إنهم يريدون إخفاء هذه الأشياء لأغراض التفوق الأبيض والمسيحية المزيفة التي تم حفظها بالنعمة الخارجة عن القانون.
  7. يعود المسيح مرة أخرى ، وليس مرتين. علينا أن نجتاز الضيقة العظيمة. يأتي المسيح على البوق السابع ، وليس قبل ذلك. ماثيو 24: 29-30.



تذكر ، يتم التحكم في الأخبار والمواقع الرئيسية ومحطات الراديو والتلفزيون من قبل الشيطانيين ("الماسونيين") الذين يسيطرون على العالم بأسره. عليك أن تجد الحقيقة. عليك البحث. استخدام الكلمات الرئيسية أعطيتك. لا تستمع لهم. يريدون روحك. إذا كنت تفعل البحوث الخاصة بك ، وسوف تجد أن جميع الناس في المناصب الرئيسية للسلطة ترتبط الماسونية. إنهم فاسدون. لديهم جدول الأعمال. لم أكن أؤمن بالكتاب المقدس حتى تعلمت هذه الأشياء. مجموعة صغيرة من الناس يسيطرون على العالم كله ويؤمنون حرفيا بالشيطان من الكتاب المقدس! و أنها كانت في السلطة منذ آلاف السنين. الأماليكيت ، الإدوميت والكنعانية السلالات الملكية! هذا هو مملكتهم ، ووقتهم هو تقريبا حتى وهم يعرفون ذلك. المسيح يعود في غضون بضع سنوات. الماسونيون هم الحكومة الحقيقية ، لقد سيطروا على كل حكومة لآلاف السنين. الجمعيات السرية. إذا كان لديك أي فكرة عما أتحدث عنه ، فقط جوجل "الماسونية". صورة تساوي ألف كلمة! الصورة تساوي أكثر من ألف كلمة! ابحث أيضا عن "روبوتات النانو" على صور متصفح الجوجل. هذا هو ما هو داخل اللقاح! نعم.

لقد خططوا حرفيًا للكثير من التفاصيل النهائية لخطة كوفيد-19 في اجتماع يسمى "Event 201" في أكتوبر 2019 ، قبل شهر من بدء أجندة كوفيد في الصين ، وهناك لقطات للاجتماع عبر الإنترنت! بحث "الحدث 201 هو جدول أعمال القرن 21 ، كشف جدول أعمال النظام العالمي الجديد". بالغت وسائل الإعلام في عدد القتلى بسبب كوفيد-19. كثير من الناس أصيبوا بالأنفلونزا السنوية الشائعة ولكن تم تشخيصهم بـ كوفيد! لا تختبر اختبارات تفاعل البوليميراز المتسلسل (PCR) في الواقع لـ كورونا. في إفريقيا ، اختبر الرئيس التنزاني جون ماجوفولي الفواكه والماعز وزيت المحرك لـ كوفيد-19 وأعطوا جميعًا نتائج اختبار إيجابية! من بين الأشخاص الذين كانوا مرضى بالفعل ، أصيب كثير من الناس بالمرض نتيجة إنشاء أبراج 5G ، على سبيل المثال في ووهان الصين. تم إطلاقها بشكل هائل لآلاف الأبراج الخلوية 5G في أكتوبر 2019. تبعث أبراج 5G مستويات عالية للغاية من الإشعاع وتتسبب في انفجار خلايا الدم الحمراء في جسمك مثل الميكروويف ، مما يؤدي إلى استنفاد الأكسجين في جسمك. هذه هي نفس أعراض كوفيد. تدفع شركات التأمين الأمريكية والحكومة للمستشفيات الأمريكية 13000 دولار لكل "حالة". أيضًا ، تم وضع العديد من الأشخاص على أجهزة التنفس الصناعي ، عندما لم يكن من المفترض أن يكونوا كذلك ، مما أدى إلى انهيار رئتيهم. تم وضع البعض الآخر على قطرات المورفين التي أغلقت جميع أعضائهم وقتلهم. ثم حصدوا أعضائهم وباعوها. الأموال الضخمة الكبيرة للأعمال التجارية الكبرى $ $ $ إنه قتل محفز -> لهذا السبب يقولون إنه لا يوجد كوفيد-19 في الأماكن الصغيرة مثل جزر كوك. من الصعب جدًا قول أكاذيبهم هناك. المجتمع أصغر من أن يخدع.


عتدت على تدخين الماريجوانا وشرب الكحول ، لكنني تركت إلى الأبد عندما تعلمت المعلومات الواردة في هذه القطعة من الورق. كان ذلك قبل 4 سنوات! أنا خائف جدا من الله يوم القيامة. ومن الواضح أن الله موجود. التوبة من خطاياك وتأخذ هذه الأمور على محمل الجد. يجب أن نحافظ على الوصايا العشر. يجب أن نفصل بين يوم السبت ، من غروب الجمعة إلى غروب شمس السبت ، لا يوجد عمل بدني ، أو كسب أو إنفاق المال ، أو الطبخ ، أو ممارسة الرياضة ، أو المشي لمسافات طويلة ، أو القيادة ، أو استخدام الآلات ، أو مشاهدة الترفيه الدنيوي ، أو الفيسبوك ، أو مشاهدة التلفزيون ، إلخ. يجب أن نتوقف عن كسر القوانين الغذائية في سفر اللاويين الفصل 11. ليس من المفترض أن نأكل لحم الخنزير أو الروبيان أو السلطعون أو سرطان البحر أو المحار. علينا التوقف عن تدخين السجائر والماريجوانا والمخدرات وشرب الكحول ، ولا مزيد من المواد الإباحية أو الاستمناء. قراءة سفر الرؤيا 21:8 كلمة الشعوذة تعني أي شيء يغير حالتك العقلية ، بما في ذلك الماريجوانا والسجائر.

المسيحية لم تعد لديها أي شيء مشترك مع المسيح والتلاميذ. إنهم لا يعلمون عقيدة المسيح الحقيقية اليوم. خلق الرومان المسيحية الحديثة في 325 م باستخدام تفسيرات خاطئة من رسائل بولس ليعلمك أنه لم يكن لديك للحفاظ على قوانين الله بعد الآن! من أجل أن يتم حفظها من الجحيم في يوم القيامة ، يجب أن تكون مكرسة تماما للحفاظ على قوانين الله. ماثيو 24: 13 وماثيو 7:21-23 اقول لكم هذا. يمكن رؤية عقيدة المسيح الحقيقية بسهولة (ربما لأول مرة في حياتك لأن جميع الكنائس تعلم الأكاذيب بناء على التفسير الخاطئ لرسائل بولس) من خلال النظر إلى آيات الكتاب المقدس هذه وربطها جميعا بهذا الترتيب. اكتبها بهذا الترتيب وانظر إليها. انها جميلة! أشعياء 28: 9-10 + المزامير 119:100 + المزامير 111:10 + المزامير 119:104 + متى 15:9 + أشعياء 34:16 + الأمثال 8:17 + 1 يوحنا 5:3 + 1 يوحنا 3:8 + الكنسية 12:6 + 1 يوحنا 3:4 + 1 يوحنا 2:4 + المزامير 119:142 + جون 3:16-21 + الأمثال 6:23 + المزامير 119:165 + الأمثال 28:9 + متى 7:21-23 + متى 24:13 + فيلبي 2:12 + يوحنا 14:15.

[إشعياء 28: 9-10] -> من يعلم المعرفة؟ ومن يجب عليه أن يفهم العقيدة؟ عليها أن يرضع من الحليب و سحبها من الصدور. من أجل المبدأ يجب أن يكون على المبدأ ، مبدأ على المبدأ ؛ خط على خط خط على خط ، هنا قليلا هناك قليلا.
[مزامير 119: 100] -> أنا أفهم أكثر من القدماء ، لأنني أحتفظ بتعاليمك.
[مزامير 111:10] -> الخوف من الرب هو بداية الحكمة ؛ كل الذين يتبعون مبادئه يكتسبون فهما غنيا.
[مزامير 119: 104] -> من خلال مبادئك أحصل على فهم: لذلك أنا أكره كل طريقة خاطئة.
[متى 15: 9] -> يعبدونني عبثا ؛ يعلمون مبادئ الرجال كعقيدة.
[إشعياء 34:16] -> اطلب منكم الخروج من كتاب الرب ، واقرأ: لا شيء من هذه الأشياء مفقود.
[الأمثال 8: 17] -> أنا أحبهم الذين يحبونني ؛ وأولئك الذين يبحثون عني في وقت مبكر سيجدونني.

الله يحب فقط أولئك الذين يحبونه. لقد تم خداعك محبة الله = [1 يوحنا 5:3] لأن هذا هو محبة الله ، أن نحافظ على وصاياه ، وأنها ليست صعبة.
[1 يوحنا 3:8] -> هو الذي يستمر في الخطيئة ينتمي إلى الشيطان ، لأن الشيطان كان يخطئ منذ البداية.
[كنسية 12:6] -> الله يكره الخطاة وسوف يسدد الانتقام إلى الفجار.
[1 يوحنا 3:4] -> ما هي الخطيئة ؟ الخطيئة هي التعدي على وصايا الله.
[1 يوحنا 2:4] -> إذا قال أي رجل إنه يعرف الله ولا يحتفظ بوصاياه ، فهو كاذب والحقيقة ليست فيه.
[مزامير 119:142] -> برك هو البر الأبدي وشريعتك هي الحقيقة.
[يوحنا 3:19] -> هذه هي الإدانة: النور يأتي إلى العالم ولكن الرجال أحبوا الظلام بدلا من النور.
[الأمثال 6:23] -> لأن الوصية مصباح ؛ والقانون خفيف. وتوبيخ التعليمات هي طريقة الحياة.
[مزامير 119:165] -> سلام عظيم لهم الذين يحبون شريعتك: ولا شيء يسيء إليهم.
[الأمثال 28:9] -> من الذي يبتعد أذنه عن سماع القانون ، حتى صلاته تكون رجسة!
[متى 7:21] -> ليس كل من يقول لي ، يا رب ، يا رب ، يدخل في ملكوت السموات ؛ بل هو الذي يفعل مشيئة أبي التي هي في السماء.
[متى 24:13] -> ولكن الذي يجب أن يدوم حتى النهاية ، نفس يخلص.
[فيلبي 2:12] -> العمل على الخلاص الخاص بك مع الخوف ويرتجف.
[يوحنا 14:15] -> إذا كنت تحبني ، والحفاظ على وصايا بلدي.


المسيح رجل أسود. والعقيدة الحقيقية للمسيح ، مقارنة بما يتم تدريسه اليوم ، مختلفة مثل الرجل الأبيض والرجل الأسود. يقال لنا أن قوانين الله تتم بعيدا مع وأنه لا يهم من هم الإسرائيليون الحقيقي. عقيدة المسيح بسيطة جدا. اذهب والخطيئة لا أكثر. توقف عن كسر قوانين الله. سيزار بورجيا هو الرجل الذي خلق صورة يسوع الأبيض وهمية من. جوجل تشيزاري بورجيا إذا كنت لا تعرف ما أتحدث عنه! كان ابن حاكم إيطاليا وفي عام 1507 استأجروا ليوناردو دا فينشي لرسم صورة يسوع الحديثة لتعزيز التفوق الأبيض في العالم من خلال عبادة المسيحية الوثنية الزائفة الحديثة ، واستخدموا سيزار كنموذج للرسم ، الذي أرسلوه بعد ذلك إلى أركان الأرض الأربعة ، وبدأوا في الترويج له. صورة يسوع التي يؤمن بها الناس هي صورة لسيزار بورجيا! العالم كله يعبد يسوع الأبيض وهمية من خداع الكنيسة الكاثوليكية الشيطانية. المسيح الحقيقي ليس الهبي مثلي الجنس الذي يحب الجميع ، فهو ملك محارب قبلي أسود ولا يريد حتى أن يعبد الناس صورته! هذا ينتهك الوصية الثانية لعبادة المعبود! علينا أن نعبد الله ، وليس المسيح ، ونعبد الله عن طريق الحفاظ على وصاياه ، وليس الركوع إلى صورة أو تمثال! 1 يوحنا 5:3 يخبرك هذا! بحث جوجل "Russian Catacombs Israelites" لرؤية اللوحات القديمة من الإسرائيليين السود. السود في أمريكا هم من قبيلة يهوذا. مثل المسيح. اسرائيل هي في أسفل اليوم بسبب بعض أسلافهم لا يحفظون وصايا الله. تثنية 28:15 يخبرك ذلك. غلاطية 3:28 لا يعني أن الجميع على قدم المساواة. إنه جسم واحد ، لكن أجزاء الجسم ليست متساوية. تثنية 28:13 يخبرك ذلك. ستكون مملكة اسرائيلية في ملكوت المسيح ، سيكون غير الإسرائيليين خدام بني إسرائيل ، في البر! إشعياء 14:2 يقول لك ذلك. إن الإسرائيليين الذين يتم قبولهم في ملكوت المسيح سيكونون حكام الملكوت. هذا هو السبب في أن السيد المسيح هو ملك الملوك, لأنه سيكون هناك العديد من الملوك في مملكته! اسرائيل سوف تكون في الأعلى وليس في الأسفل! إذا كنت ترغب في فهم أساسي من هم الإسرائيليون الحقيقيون ، يمكنك القيام بالبحث عن صور الجوجل عن "12 Tribes Chart" ، اكتب: 12 Tribes Chart. القوى التي تكون لا تريد الناس للحفاظ على وصايا الله ، لا سيما بني إسرائيل ، لأنها تبقى في السلطة عن طريق الحفاظ على الناس في الخطيئة ، وخاصة بني إسرائيل. عندما يعود الإسرائيليون إلى حفظ وصايا الله ، سيحكمون العالم مرة أخرى. كل من سفر التثنية الفصل 28 يخبرك بذلك. تنبأ بأن هذا سيبدأ في الحدوث في النهاية قبل عودة المسيح. حزقيال 37 يخبرك بذلك. ذلك الوقت الآن!

الماسونيون يريدون وقف الصحوة والحفاظ على الناس في الدين. إنهم يعرفون من هم الإسرائيليون الحقيقيون ، وهم يعرفون أنهم سيفقدون كل قوتهم الآن بعد أن يستيقظ الإسرائيليون ويحافظون على قوانين الله مرة أخرى. يخبرك سفر التثنية 28:1 أنه لا يمكن أن يكون هناك سوى أمة واحدة تحكم العالم كله ، وإذا حافظ الإسرائيليون على قوانين الله ، فسيتأكد من أنهم حكام العالم كله. الماسونيون يريدون منع ذلك من الحدوث. هذا هو السبب في أن محنة نهاية العصر تسمى أيضا "مشكلة يعقوب" في الكتاب المقدس. إرميا 30:7 يقول لك ذلك. إنهم يريدون وضع علامة ، أو قتل ، كل بني إسرائيل قبل أن يعود المسيح حتى لا يكون لديه شعب يعود من أجله. المسيح سوف يهزم نظام الوحش ويعيد شعبه إلى أرضهم. إسرائيل. يعقوب هو والد 12 أسباط إسرائيل. غير الله اسم يعقوب إلى إسرائيل. هذا هو السبب في أن قبائل أبنائه تسمى بني إسرائيل. أعطى الله قوانينه لإسرائيل من خلال موسى.


الكتاب المقدس ليس دين ، الدين خطيئة. قال الله للحفاظ على قوانينه لا يكون الدين. انهم جميعا تعليم المذاهب الكاذبة. الجمعيات السرية التي تتحكم في هذا العالم تريد أن يلعن الله الجميع في يوم القيامة. هذا ما يريده الله. إنهم يحققون ذلك من خلال تشجيع الناس على العيش والموت في خطاياهم. هذا هو السبب في الماسونية السيطرة على صناعة الموسيقى, هوليوود, المدارس, وكل شكل آخر من أشكال التأثير ، بما في ذلك الدين. إنهم في الواقع يستخدمون الدين ليعلمك أنه ليس عليك اتباع قوانين الله ، وأنه يمكن خلاصك في يوم الدينونة بالإيمان والنعمة وكونك شخصا جيدا أو كونك متدينا. سفر الرؤيا 12:9. (9) وكان هناك طرد التنين العظيم ، أن الثعبان القديم دعا الشيطان ، والشيطان ، الذي يخدع الأرض كلها: وكان يلقي بها في الأرض ، وطرد ملائكة معه. ما رأيك منطقة 51 هو ل ؟ قواعد عسكرية عميقة تحت الأرض. هذا هو المكان الذي يتحدثون إلى آلهتهم.حيث هم. قراءة كتاب أخنوخ. ويقول الكتاب المقدس أن الشيطان يخدع العالم كله. أين الشيطان؟ هل تراه ؟ لا. إذن الكتاب المقدس يكذب؟ لا. - >إذا كنت لا تفهم أن السلالات الملكية الشيطانية الغنية تحكم العالم ، ولا تعرف من هم الإسرائيليون الحقيقيون ، فلا يمكنك فهم الكتاب المقدس وكيف ينطبق علينا اليوم. سوف تكون جاهلا تماما. سوف تكون ما نسميه في الحقيقة حركة "نائما". لقد حان الوقت للاستيقاظ. الشيطان ليس هنا شخصيا خداع الناس ، الناس يفعلون ذلك. هل تفهم؟ الشيطان له تأثير فقط على أفكار الناس (من خلال التلاعب بالتردد ، إنها الطريقة التي تؤثر بها الأرواح على الناس) ، فهو ليس هنا بجسد مادي. انه ليس هنا يتحدث حرفيا إلى الناس أو خداع أو محاصرة لهم ، شعبه يفعلون ذلك بالنسبة له. عليك أن تستيقظ من المصفوفة. لقد خدع العالم كله من خلال الجمعيات السرية التي خدمته والملائكة الذين سقطوا من البداية. جميع الأديان تحييهم ، وليس للخالق.

-> لا أعتقد أن المسيحية هي استثناء من هذا. انهم 100 ٪ السيطرة على المسيحية وجميع الأديان الأخرى ، سواء أولئك الذين يقرؤون الكتاب المقدس وأولئك الذين لا. يخبرونك أنه يمكن خلاصك في يوم القيامة دون حفظ وصايا الله. يعلمونك أن "تؤمن بيسوع فقط". هذا لا يعني أي شيء. أساس المسيحية هو سوء تفسير رسائل بولس. رسائل بولس هي اختبار من قبل الله لمعرفة ما إذا كنت سوف تبقي قوانين الله. من الصعب جدا فهم كتابات بولس. 2 بطرس 3:15-17 يخبرك حتى لا تقرأ رسائل بولس! ما يقوله بولس حقا هو أنه لأننا أخطأنا جميعا مرة واحدة على الأقل ، نحن لا نستحق السماء. إنه لا يقول أننا لا يجب أن نضع قوانين الله. قال المسيح إنه إذا لم تحتفظ بقوانين والده ، فلن يتم إنقاذك في يوم القيامة. لا يهم كم كنت تعتقد في يسوع. هذا لا يعني شيئا لله. يجب الحفاظ على وصايا الله. قال المسيح اذهب والخطيئة لا أكثر. يوحنا 5:14. المسيح قال أيضا أنه إذا كنت لا تتخلى عن جميع خطاياك سوف تذهب إلى الجحيم. متى 24:13. الشيطان يريد أن يجعل الخطيئة مقبول. تعريف الخطيئة هو كسر قوانين الله. يخبرك ذلك 1 يوحنا 3:4. يريد الشيطان أن يكون الناس ملحدين. وإذا لم يتمكن من تحقيق ذلك ، فهو يريدهم أن يكونوا عالقين في الدين! يتم التحكم في جميع هذه الأديان من قبل الماسونيين الذين يعبدون الشيطان ويستخدمون هذه الأديان لخفض مستوى الله وتقديم أعذار للخطيئة ، وإخبارك أنك مخلص بالنعمة وأن كل ما عليك فعله هو الإيمان بيسوع. هذه كذبة مطلقة يدرسها الشيطان من خلال وزرائه. يحب الخطيئة. يريدك أن تخطئ يريدك أن تكون مسيحيا يريدك أن تكون ملحدا فهمت ؟ ليست معقدة. ستكون هناك قيامة وسوف نحكم جميعا. عندما يتعلق الأمر بالملحدين ، لا ألومهم ، على الأقل ليسوا مسيحيين وثنيين سخيفين! كنت ملحدا. حتى تعلمت هذه الأشياء. الآن أحتفظ بوصايا الله.


الحرب دائما بين الله والشيطان. ه ضد الفوضى. حفظ قوانين الله مقابل كسر قوانين الله. لا يمكن إنقاذنا إلا إذا تخلينا عن كل الخطيئة في حياتنا. هذا ما قاله المسيح في متى 7:21-23. الشيطان هو محامي الادعاء والمسيح هو محامي الدفاع. في يوم الدينونة سنقف أمام الله القاضي والشيطان سوف يتهمنا جميعا بأننا نستحق أن نرسل إلى الجحيم مثله لأننا أخطأنا عدة مرات في حياتنا عن قصد ، مثله تماما. سيقول أننا نستحق نفس العقوبة. والامر متروك للمسيح إذا كان يريد أن يدافع عنا. سيدافع عنا فقط إذا دفعنا له أتعابه القانونية طلبه أو أتعابه القانونية هو أن نحافظ على وصايا والده!

-> إذا كنت قد قرأت أبدا الكتاب المقدس لنفسك ولا أعرف ما يقولون ، وسوف تلخيص ذلك لفترة وجيزة بالنسبة لك. خلق الله البشر ليحكم على الملائكة المتمردة وزعيمهم الشيطان. خلق الشيطان والملائكة الساقطة شجرة سامة عملت ثمارها كسلاح وراثي لجعل أولئك الذين أكلوها أكثر جسدا وأكثر شرا. منذ ذلك الحين ، تمردت البشرية ضد الله مع الملائكة الساقطين. اختار الله الأمة الوحيدة التي لم تتعامل مع الملائكة الساقطين العبرية اسرائيل ، ليكون له الناس. لقد أعطاهم قوانينه يتم معاقبتهم الآن لأن بعضهم لم يحتفظوا بشرائع الله. لا يتم معاقبة أي أمة أخرى لخرق قوانين الله ، لأنه لم يعقد عهدا معهم. من المتوقع أن يعيشوا حياة خاطئة ويذهبوا إلى الجحيم. الطريقة الوحيدة للحصول على كل واحد منا أن يخلص من الجحيم ، سواء كنا بني إسرائيل أم لا (مثلي) ، هو الحفاظ على قوانين الله. سيعود المسيح قريبا لاستعادة شعبه. ستكون هناك قيامة لجميع أولئك الذين عاشوا وبعد ذلك سيحكم الله على الجميع. الناس الذين حافظوا على قوانين الله سيعيشون في ملكوت المسيح وإسرائيل ، وسيتم إرسال جميع الناس الذين لم يحتفظوا بشرائع الله إلى بحيرة النار مع الملائكة الساقطين. من خلال الحفاظ على قوانين الله يمكننا أن ننأى بأنفسنا عن تمرد الملائكة الساقطين ولا نحسب بين أعدادهم.

لم يفت الأوان للتغيير. زقيال 18:24-28: عندما يبتعد الرجل الشرير عن شره الذي ارتكبه وفعل ما هو شرعي وعادل ، فسوف ينقذ نفسه على قيد الحياة. إذا فكر وابتعد عن كل التعديات التي ارتكبها ، فسيحيا ، ولن يموت. ولكن إذا رجع البار عن بره وعمل إثم فهل يحيا. لا يذكر كل بر عمله. وفي خطيته يموت. يعتبر الله الخطيئة موت روحي. لا يتحدث الكتاب المقدس عن الموت في هذه الكتب المقدسة. إنه يتحدث عن إرسالك إلى الجحيم إلى الأبد في يوم القيامة. غير عاداتك اليوم! إذا كنت شخصًا جادًا ، يمكنك مراسلتي عبر البريد الإلكتروني على Sheeptiedsheep@gmail.com إذا كانت لديك أسئلة أو تريد التحدث معي / الحصول على ملف بي دي إف هذا. تحقق من قناتي على اليوتيوب “Revolutions For Tomorrow” وكذلك “GOCC”. الوقت قصير. شالوم



رجى نشر ahayah-truth.com على نطاق واسع في أقسام المنشورات والتعليقات على فيسبوك ، تويتر ، إنستغرام ، رديت وما إلى ذلك. ويرجى طباعة ملف بي دي إف وإعطائه للأشخاص بالإضافة إلى إرساله بالبريد الإلكتروني.